لتحقيق اهدافك و رؤيتك في قطاع الميل الأخير و لتختصر الوقت و تعمل على مشروعك بالطريقة الصحيحة إليك بعض الخدمات التي نقدمها في خدمة هيكلة شركات نقل الطرود البريدية
توفير التكنولوجيا

يقوم فريق فاستكو بدراسة احتياجاتك التقنية بالكامل و طريقة العمل الخاصة بالشركة و التعديل عليها و من ثم يقوم بترجمة الخطة كتقنية خاصة للشركة..

متخصصون ببرمجة و تصميم الأنظمة اللوجستية حسب هيكلة الشركة و متطلباتها

services2 bg 3

logstiat opreations

هيكلة فريق العمليات

سنقوم بدراسة الفريق الحالي للشركة و تطويره بالطريقة الصحيحة لتحمل المسئوليات بالشكل الصحيح، كذلك سنقوم بهيكلة القوانين و الأحكام و تنفيذ مؤشرات الأداء لكل قسم.

سنكون لك فريق احترافياً قادراً لى تلبية احتياجاتك مهما كانت.

المبيعات و المالية

يقوم فريق فاستكو بفهم طريقة عمل فريق المبيعات الحالي و التكنولوجيا المستخدمة لإدارة العملاء و استهدافه للعملاء و كيفية ذلك، و سيتم مراجعة الميزانيات الخاصة لفريق المبيعات و الأهداف و الخطط لكل سنة.

سيتم تقديم افضل الخطط التي ستساعدك في زيادات مبيعاتك الشهرية و كيفية متابعة التقارير من قبل الإدارة بشكل صحيح و على الأنظمة المتعارف عليها.

sales logstiat

Social Media logstiat

الموقع الالكتروني و السوشال ميديا

سيقوم فريق فاستكو بدراسة الوضع الحالي للشركة و كيفية عرض خدماتها عن طريق موقعها الالكتروني و قنوات السوشال ميديا كذلك كيفية التعريف عن خدامتها و اشهارها بالطريقة الصحيحة.

هدفنا هو جعل اسم شركتك و خدماتها معروفة لدى الجميع بكل القنوات.

تصميم المستودع و انشاء الرفوف

سيقوم فريق فاستكو بناء على المعطيات و المعلومات المتوفرة للعدد المتوقع لطلبات اليومية و الشهرية و السنوية بإعداد المساحات اللازمة للوفوف و البنية التحتية المناسبة لاستيعاب الاعمال اليومية للموظفين و المنتجات المخزنة من كراتين و طبليات و غيره بكل احترافية.

مع ضمان توافق ميزانيتك مع الاعمال المطلوبة.

تصميم بدون عنوان 2022 09 12T202543.163 1 600x600 1

logsteiat tehcnology 3

تهيئة المعدات و المواد اللازمة

بناءً على المعطيات المتوفرة لفريق فاستكو فإننا سنوفر لك جميع العقود التي تحتاجها مثل عقود العمالة، عقود الصيانة، عقود الأمن، الاجهزة الالكترونية و الكهربائية، عربات الشحنات و الطاولات الخاصة لتجهيز الشحنات و تغليفها، و القواعد الخاصة لاجهزة التلفاز و المراقبة و غيره من الادوات الاخرى. 

لا تشيل هم التجهيز فاستكو ستقوم بكل ما تحتاجه بكل احترافية.

حرصنا دوماً في فاستكو على تقديم اعلى المعايير من العمل اللوجستي لأي شركة تنوي ان تكون من ضمن الشركات التقنية اللوجستية و من ضمن اقوى المنافسين على المستوى المحلي او على مستوى الشرق الأوسط فلدى فاستكو جميع الخدمات اللوجستية التقنية و الخدمات الاخرى التابعة لها التي تجعل علامتك التجارية تتميز حقاً في هذا المجال.

الخدمات الإضافية

التقنيات المستخدمة

اتفاقية مستوى الخدمة

KPI’s للأقسام

الخطط السنوية

التوظيف

التوجيه و التدريب

القيمة السوقية

المنافسون

مهام كل قسم/ موظف

.

كن واثقً بأن أولوياتنا ستكون أن نجعلك من أقوى الأسماء في السوق المحلي من ناحية تنوع الخدمات، التكنولوجيا و كذلك من مستوى الخدمة الذي ستقدمه لعملائك.

40+
شركة شحن
7+
منصات التجارة الالكترونية
50+
عدد العملاء
10000000+
عدد الشحنات
لازلت تحتاج إلى مساعدة؟

نحن سعداء بمساعدتك في حال كان لديك اي استفسار

اجتماع اون لاين

لفهم متطلباتك بشكل أفضل يمكننا الاجتماع اون لاين

كن أحد مستشارينا

لديك خبرات لا تقل عن ١٠ سنوات! انضم الينا الآن

الشراكة

منفتحون لأي شراكة قد تجعل خدماتنا أفضل
Need help! - تحتاج للمساعدة